قيادي في “الثورة الإسلامية السورية” يرحب بالأخبار التي تتحدث عن بدء المسيحيين مغادرة سوريا نهائيا!؟

دمشق ، الحقيقة ( خاص ) : رحب الشيخ الوهابي التكفيري محمد الأمين ، عضو “الهيئة العامة للثورة (الإسلامية) السورية” و عضو “المجلس الوطني السوري”، بالأنباء التي تتحدث عن بدء المواطنين السوريين من أبناء الطائفة المسيحية مغادرة سوريا نهائيا “خوفا من السلطة الإسلامية القادمة” التي يعد لها “الأخوان المسلمون” وحلفاؤهم . وقال الشيخ التكفيري على صفحته الخاصة في موقع ” فيسبوك”، والتي وضع فيها علم “القاعدة” بدلا من صورته (!!؟)، “الحمد الله نصارى سوريا يحزمون أمتعتهم” ، متسائلا ” لم البقاء بين قوم تعادونهم بينما أعلن (الرئيس الفرنسي) ساركوزي أن أوربا مستعدة لاستقبالكم جميعا”!؟

وكان الشيخ الأمين يشير بذلك إلى تقرير أورده موقع “حزب الكتائب” اللبناني ، ووسائل إعلام عربية عديدة، نقلا عن صحف غربية، يتحدث عن آلاف المسيحيين السوريين الذين قرروا هجرة سوريا نهائيا ، وليس مدن المواجهات الساخنة فقط ، خوفا من “المستقبل الإسلامي” الذي ينتظر سوريا ، لاسيما وأن الانتفاضة السورية تحولت نهائيا ومنذ عدة أشهر من انتفاضة شعبية إلى ثورة إسلامية مسلحة.

يشار إلى أن الشيخ التكفيري المذكور كان أصدر العديد من “الدراسات” التكفيرية التي كفّر فيها حتى علماء دين سنة. ووصلت به حماقته وتفاهته في إحدى الدراسات إلى حد وصف الباحث الإسلامي المتنور الدكتور محمد شحرور بأنه ” ماركسي”، بينما وصف رجل الدين الجليل جودت سعيد بأنه ” خبيث وأخبث من شحرور” ، و”اتهم” مفتي الجمهورية أحمد بدر حسون بأنه ” شيعي” متنكر، بينما اتهم الشيخ البوطي بأنه “ضال” ويبث أفكارا ضلالية !! أما دراسته الأكثر “إمتاعا” فهي التي جاءت تحت عنوان ” فتوى تفصيلية منصفة للقبيسيات”!!

أضف تعليق