بالفيديو | “العدناني” سخر من الضربات الجوية الأمريكية.. “داعش”: هذه الحرب الأخيرة قبل أن نغزوا أمريكا

تسجيل "العدناني"

تزامناً مع تصاعد الحملة الدولية ضد تنظيم “الدولة الإسلامية”، بقيادة أمريكا، أعلن أبومحمد العدناني، المتحدث باسم التنظيم، أنهم مستعدون لما أسماه بالحملة الصليبية الأخيرة، في إشارة للقصف الجوي ضد معاقل التنظيم في سوريا، مؤكدًا على أنها الحرب الأخيرة التي ستكون في “بلاد المسلمين” قبل أن يتمكن “المسلمون” من “غزو” أمريكا في “عقر دارها”، بحسب تعبيراته.

وسخر “العدناني” ، من الضربات الجوية الأمريكية، وكذا التحرك لإنشاء تحالف دولي ضد “الدولة الإسلامية”، وذلك في تسجيل صوتي مدته 42 دقيقة، بث عبر الإنترنت بحسب شبكة “رصد” التي أوردت الخبر.

ووجه حديثًا للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، قال فيه: “هل هذا كل ما تستطيع فعله في حملتك هذه؟ هل أمريكا وحلفائها لا يستطيعون القتال على الأرض؟”

وحذر متحدث “الدولة الإسلامية” في الكلمة المسجلة، التي تداولتها المواقع المتعاطفة مع التنظيم، منذ مساء أمس، والصادر عن مؤسسة الفرقان، إحدى مؤسسات التنظيم الإعلامية؛ حذر حلفاء أمريكا، من الاستمرار في الاصطفاف إلى جانبها، ضد “الدولة الإسلامية”، مشددًا على أن جنوده “لا يعرفون الهزيمة”.

وأضاف “العدناني”، قائلًا: “ولئن وعدكم أوباما بهزيمة الدولة الإسلامية، فقد كذب بوش من قبله، ونعدكم بأن هذه الحملة هي الأخيرة، قبل أن نغزوكم”، متابعًا: “زعمت أن جيشك لن ينجر إلى معركة، كلا سوف ينجر ويُجرجر يا بغل اليهود”.

وطالب الشعب السوري بوضع حد للمقاتلين الذين تنوي أمريكا والسعودية تدريبهم، تحت مسمى “مقاتلين معتدلين”، وفق قوله.

كما دعا “العدناني” إلى قتل من أسماهم بـ”الكفار”، خاصاً بالذكر الفرنسيين، والأمريكان، والكنديين، حتى لو كانوا مدنيين، مضيفًا: “ابذل جهدك في قتل أي أمريكي أو فرنسي، أو أي من حلفائهم، فإن عجزت عن العبوة أو الرصاصة، فاستفرد بالكافر، فارضخ له بحجر، أو انحره بسكين، أو اقذفه من شاهق، أو ادعسه بسيارة، وإن عجزت، فاحرق منزله أو سيارته، أو تجارته، أو مزرعته، فإن عجزت فابصق في وجهه، وإن لم تفعل، فراجع دينك”.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: