صواريخ حلب الحرارية تتسبب بخلافات بين قادة المسلحين!

سوريا (آسيا) : علمت وكالة أنباء آسيا، “ان الصواريخ الحرارية التي وصلت إلى الجبهة الإسلامية (لواء التوحيد) في ريف حلب الشمالي، تسببت بإشكالات كبيرة بين قادة المسلحين في المنطقة.
صواريخ حلب الحرارية تتسبب بخلافات بين قادة المسلحين!
وفي التفاصيل التي حصلت عليها آسيا، فإن أبو الوليد المارعي، القيادي في لواء التوحيد، طالب المجلس المحلي للمدينة بدفع مبلغ مالي كبير لقاء ثمن صاروخ زاعما انه دفع ثمنه من جيبه الخاص”.

المجلس المحلي للمدينة وبعد تواصله مع الجبهة الإسلامية رفض تلبية طلب أبو الوليد، بعدما تلقى تأكيدات من قادة الجبهة تفيد بأن هذه الصواريخ وصلت إلى فصيل المعارضة الأبرز على شكل مساعدات، ولم يتم دفع ثمنها.

رفض المجلس لأبو الوليد، دفع بالأخير إلى الإستيلاء على صوامع الحبوب في المدينة، رافضا اخلاءها إلأ بعد دفع المبلغ، الأمر الذي دفع بأعضاء المجلس إلى الإنصياع لمطلبه، وإعطائه مبلغا ماليا كبيرا.

مصادر خاصة أكدت لوكالة آسيا، “ان التجاذبات الحاصلة داخل صفوف قادة الجبهة الإسلامية خصوصا، ولواء التوحيد عموما، مكنت المارعي من الحصول على مبتغاه”، كاشفة” ان عدد من ممثلي المجلس أطلعوا القائد العام للواء التوحيد عبد العزيز السلامة على أفعال أبو الوليد، ظنا منهم أنه سيقوم بإيقافه عند حده، لكن رياح امانيهم جاءت معاكسة لأشرعة السلامة”.

وتضيف المصادر: ابلغ السلامة مراجعوه، ان المارعي هو الممثل الوحيد للتوحيد في مدينته، وان طلباته تمثل رغبة قيادة لواء التوحيد، ونصحهم بالتعاون معه، محذرا من إمكانية رفض مطالبه”.

تعليق واحد

ض

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: