بالصور: تركيا تقيم أول مسابقة لملك جمال المتحولين جنسيًا شاهد اسلاميات اردوغان؟!من يصدق اردوغان الكاذب السارق المدلس

قالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية: “إن اسطنبول أقامت هذا الأسبوع أول مسابقة من نوعها لاختيار ملك جمال المتحولين جنسيًا، وذلك بعد سنوات من معاناة المتحولين جنسيًا للحصول على حقوقهم ومحاربة العنف والاضطهاد ضدهم، على الرغم من أن المثلية الجنسية ليست جريمة فى تركيا”.

وذكرت الصحيفة أن الحفل كان مبهرًا فى أجوائه، وقد حرص جميع المتسابقين على الظهور فى أحلى صورة، وقد جاءت المسابقة، ضمن أسبوع احتفالات أقامته جماعة “LGBT” المناصرة لحقوق المثليين والمتحولين جنسيًا من الرجال والنساء، لمناهضة العنف ضد عاملى الجنس من المتحولين جنسيًا.

وقد أفادت الجماعة الحقوقية “LGBT”، أن 70 متحول جنسيًا تم قتله فى تركيا منذ عام 2002، ووفقًا لتقرير أصدرته منظمة العفو الدولية عام 2011 أن المثليين والتحولين واجهوا العديد من جرائم الكراهية وسط تجاهل تام من الدولة تجاه تلك الجرائم، لذا جاءت المسابقة كنوع من مؤازرة المتحولين جنسيًا المضطهدين.

وجاءت المسابقة مبهرة فى تنظيمها وأجوائها ومليئة بالحماس، وحضرها حوالى 500 متفرج مع لجنة تحكيم تتكون من 8 من المتحولين جنسيًا المسئولين عن تقييم المتسابقين الـ13 من حيث الشكل والجسم والثقافة والموهبة والحضور، وبدأت بعرض البكينى ثم السواريه، وقد فاز بتاج ملك جمال المتحولين جنسيًا “يانكى بايرام أوغلو.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: