الجيش يدمر نفقاً في داريا ويواصل ملاحقته للمسلحين على الحدود السورية اللبنانية

الجيش السوري

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري سلسلة عمليات نوعية استهدفت فيها تجمعات المسلحين ودمرت مستودعات للذخيرة والعبوات الناسفة في وداي بردى بريف دمشق، كما واصلت ملاحقتها للمسلحين في منطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية، في حين دمرت نفقاً بمدينة داريا.

مراسلة شبكة عاجل الإخبارية أفادت أن وحدة من الجيش دمرت مستودعا فيه كمية من الأسلحة والذخيرة والعبوات الناسفة عند جمعية العندليب في قرية بسيمة بوادي بردى واستهدفت مجموعة مسلحة وتمكنت من القضاء على العديد منهم وأصابت آخرين بينما تم تدمير مقرات للمسلحين في شارعي الميداني وبردى في مدينة الزبداني.

إلى ذلك، نفذت وحدات من الجيش سلسلة عمليات وتابعت ملاحقتها للمسحلين في جرود بلدات عين درة وعسال الورد وقارة بمنطقة القلمون على الحدود السورية اللبنانية، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين، ترافق ذلك مع تدمير نفق بعمق أربعة أمتار شمال غرب مقام السيدة سكينة بمدينة داريا ومقتل عدد من المسلحين كانوا في داخله.

في السياق، استهدفت وحدة آخرى من الجيش تجمعات المسحلين وأماكن تحصنهم داخل عدد من الأبنية على أطراف بلدة المليحة من الجهة الشمالية، بينما تم القضاء على عدد آخر في المزارع قرب تجمع المعامل وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم عرف من القتلى “عبد الرحمن قصيدة”.

كما واصل الجيش ملاحقته للمسحلين شرق برج المعلمين وجنوب تجمع المدارس وغرب برج فتينة، ما آدى لمقتل وجرح العديد من المسلحين ترافق ذلك مع القضاء على عدد من المسلحين في مزارع عالية بمنطقة دوما عرف منهم “مازن بدران”.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: