بالفيديو: وثائقي عن «داعش» و«جبهة النصرة» وجهاد النكاح


تقول مقدمّة البرنامج تلفزيون “المحور” عن حاجة جبهة النصرة وداعش، الذين يطالبون الناس، وتسأل بماذا يحتاجون، السلاح؟ أم الأموال؟ لا هم يطالبون اهالي الولاية بتقديم النساء غير المتزوجات، لكي يقمن بدورهنّ لأخواتهم المجاهدين، ومن يتخلف بالإتيان بابنته شقيقته او زوجته سوف نقيم عليه الشريعة واللهم قد بلغنا واللهم فاشهد..

واليكم ما يكشف في هذا الفيلم الوثائقي المصور من الحدود بين سورية والعراق (منطقة الحمرا) ومن انتاج التلفزيون البلغاري،

وتقول إحدى ضحايا: “واحدة من الفتيات الثر المضطرين لممارسة جهاد النكاح بحسب ايديولوجيا المجموعة المتطرفة جبهة النصرة التي تمثل القاعدة في سورية وتقاتل ضدّ النظام العلماني، على كل امرأة عايها ان تشارك بالحرب المقدسة عن طريق ما يسمّى جهاد النكاح كي يدخلن الجنة،

سارة الآن عمرها 21 سنة، وهي الان في سجن سوري تهمتها هي العلاقة مع القاعدة، تقول “انتميت الى القاعدة في الصف العاشر كنت احضر دروس دينية في جامع مدينة ابوكمال وهناك شيخ يأتي من العراق ويعطينا دروس متعلقة بمنظمة القاعدة وكان يقنعنا أنه من ليس مع القاعدة يعتبر كافر..

في البداية كنا عشرة فتيات وبعدها اصبحنا أكثر بكثير كما كان يقول لنا يجب علينا ممارسة الجنس مع كل من هو من القاعدة وأن هذا مسموح دينياً كما كان يذكر لنا سور من القرآن وأحاديث من النبي محمد..

بعد ان انتهت الدروس وبدأت الأحداث في سورية بدأ جهاد الفتات أنا قمت بممارسة الجنس مع شقيق احد الفتيات ومع رجال آخرين اثنان من ليبيا واحد من تونس واحد من المغرب وواحد من مصر بعدها مارست مع تركي وفرنسي ثم مع رجلين آخرين من السعودية وقطر، كنا نمارس الجنس مع كل شخص ينتمي للقاعدة ويريد الممارسة، كنا نأخذ المال 300 – 400 دولار من كل شخص وان كان الشخص ليس جهادياً أو لا يحمل السلاح أو لا ينتمي لجبهة النصرة لا نمارس الجنس معه، وبعض النساء كانوا يصطحبون نسائهم لعناصر النصرة كي لا يُقتلوا أو ليأخذوا المال، فاطمة باعها زوجها مقابل 5000 ل. س ما يعادل 25 دولار.. .

تقول فاطمة: ادخلوني الى غرفة وعصبوا عيني وخلال 12 ساعة تزوجت وطلقت 6 رجال، واعجبني فكرة أنني سأذهب الى الجنة فجائني حجي وزوجي لواحد من المجاهدين وهو تزوجني ايضاً وقال لي أنه يجب أن يطلقني بعد ساعتين لأنه هناك رجال تنتظر أيضاً، ةالحجي طلب ممارسة الجنس من الخلف لكنني رفضت وبقي عندي 30 دقيقة وذهب، حينها قمت بالإستحمام وارتتداء ثيابي وجخل علي شخص ثالث تزوجني ثم طلقني وبعد 30 دقيقة أحرى جاء رجل رابع أيضاً تزوجني ثم طلقني..

وقد رأت إحداهن وجود نساء صغيرات، سألت قائد الكتيبة عنهم وكيف يمارسون الجنس معهم فهم عذراوات؟ أجابني أن هناك شيخ اعطاهم فتوى أنه حتى لو كانوا عذراوات يستطيعون ممارسة الجنس معهم من الحلف كي يحافظوا على عذريتهم..
شاهد الفيديو

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: