انشقاق داخل الحكومة المؤقتة المعارضة وسحب الاعتراف بها

انشقاق داخل الحكومة المؤقتة المعارضة وسحب الاعتراف بها

انشقاق داخل الحكومة المؤقتة المعارضة وسحب الاعتراف بها

أعلن يوسف كنعان رئيس المكتب الزراعي في محافظة ريف دمشق التابع للحكومة السورية المؤقتة المعارضة، عن سحبه  الاعتراف  من الحكومة والائتلاف  بتمثيل محافظة ريف دمشق خارج سوريا.

و قال في نص البيان ساخراً من الحكومة الؤقتة التي استثنت ريف دمشق من الدعم الماددي والعيني،  “بعد التوزيع المبجل من حكومتنا المؤقتة للدعم المادي والعيني على كافة المحافظات السورية عدا ريف دمشق, واهتمام وزارة الصحة بصحة أهالي سوريا واستثناء أهالي ريف دمشق”.

ووجه  كلامه في البيان  الصادر عن محافظة ريف دمشق الى الأعضاء و المكلفين في تمثيل أهالي الريف الدمشقي خارج سوريا، ودعى زملائه في المكاتب التنفيذية، ومجلس المحافظة، لمساندته  بهذا القرار والبحث عن ممثل حقيقي لهذه المحافظة “الصامدة” و داعمين الحقيقيين يشعرون  بمعاناة أهلها، بحسب ما ورد بالبيان.

وعلل السبب الذي دفعه  بعد ستون يوما من  منصبه كرئيس للمكتب الزراعي في محافظة ريف دمشق، الواقع المتردي لأهالي المحافظة على الأراضي السورية  والحصار الخانق والوحيد، على الغوطة الشرقية بالخصوص، وريف دمشق بالعموم. و مراقبة الدعم الموجه من الحكومة المؤقتة في غير محله في بعض الأحيان، وعدم استجابة وزير الزراعة والموارد المائية  لطلب إضافته على “السكايب”.

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: