“داعش” يدعو لهدم الكنائس..ومقتل ٢٠٠ من عناصره شمال الفلوجة

العراق (آسيا): ذكرت مصادر صحافية أن “تنظيم “داعش” يبث عبر مكبرات الصوت في محافظة الموصل العراقية، مناشدات لهدم جميع الكنائس المسيحية”.
"داعش" يدعو لهدم الكنائس..ومقتل ٢٠٠ من عناصره شمال الفلوجة
كما أكد رئيس مؤتمر صحوة العراق، أن المسلحين المتواجدين في الأنبار وصلاح الدين هم من “داعش” وليسوا “ثواراً” كما يصفهم البعض، وقال:”من ينف وجود داعش في الأنبار وصلاح الدين فهو مؤيد لهذا التنظيم الإرهابي”.

كما أوضح أن هذا التنظيم “موجود باستعراضاته وملابسه وراياته وقتله للمدنيين وعناصر الجيش”، داعياً المحافظات الأخرى الى “طرد (داعش) وأعوانه” أسوة بالانبار، كما دعا أهالي الفلوجة “للعودة” الى مدينتهم، ليكشفوا حقيقة داعش بأنفسهم بأنه فجر ودمر وأحرق الفلوجة”.

ميدانياً أعلنت قيادة عمليات الانبار، الاثنين، عن مقتل ما لا يقل عن ٢٠٠ عنصر من تنظيم “داعش” بقصف للجيش اثناء تنظميهم استعراضا عسكريا شمالي الفلوجة.

كما افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بان القوات الامنية وبمساندة العشائر استعادة السيطرة على اجزاء كبيرة من منطقتي الكرابلة والرمانة بقضاء القائم غرب الانبار.

من جهتها أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الاثنين، عن توجه قوات من النخبة من بابل الى سامراء لمقاتلة عناصر تنظيم “داعش”.

وقال قائد شرطة بابل اللواء رياض الخيكاني إن “قوات من النخبة مدربة على قتال حرب الشوارع مدعومة بجهد هندسي ولوجستي متكامل توجهت من بابل الى سامراء لمواجهة عناصر تنظيم داعش الارهابي”.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: