عاجل:الجيش يسيطر على النبعين بريف اللاذقية ويعيد الاستقرار إلى رنكوس

ت

مكنت وحدات من الجيش العربي السوري من إحكام سيطرتها الكاملة على منطقة النبعين ومفرق السمرا من جهة كسب  بريف اللاذقية الشمالي، كما استهدفت تجمعات للمسلحين في جوبر وعدة مناطق بالغوطة الشرقية، بينما اتعادت بلدة رنكوس هدوءها واستقرارها بعد محاولة المسلحين أمس التسلل إلى البلدة.
مراسلة شبكة عاجل الإخبارية أكدت أن الجيش فرض سيطرته الكاملة على منطقة النبعين ومفرق السمرا من جهة كسب ومحيط برج سيريتل بالريف الشمالي وأوقعت عدد من المسلحين بين قتلى وجرحى معظمهم من جنسيات غير سورية.

وذكرت المراسلة أن الجيش واصل عملياته في محيط جبل النسر، كما سيطر على تلة الحمرا الاستراتيجية، ليصبح بذلك جبل النسر تحت سيطرته نارياً، وفي محور تشالما فقد سيطر الجيش على النقطة 1017.

إلى ذلك، استهدفت وحدات الجيش تجمعات للمسلحين شرق دوار ميسلون وشمال شرق برج المعلمين وعند تجمع المدارس وقرب برج الصاعقة في حي جوبر ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من مسلحين “جبهة النصرة” و ميليشيا “جيش الإسلام”، مدمرة كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد الحربي.

ريف دمشق قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على أعداد من الإرهابيين معظمهم مرتزقة من جنسيات غير سورية بينهم أردنيون من جبهة النصرة ومما يسمى جيش الإسلام ولواء البراء ودمرت لهم أسلحة وذخيرة في سلسلة عملياتها اليوم في الغوطة الشرقية وبلدات أخرى بريف دمشق.

مراسلة شبكة عاجل الإخبارية أكدت أن الجيش واصل عملياته في مزارع الشيفونية وتل كردي في منطقة دوما ما آدى لمقتل العديد من المسلحين معظمهم من جنسيات غير سورية عرف منهم الأردني عبد القادر الرفاعي من “جبهة النصرة” إضافة إلى جهاد مهرات ومهند برغوث.

وفي موازاة ذلك، قضت وحدات آخرى من الجيش على عدد من المسلحين المنتمين إلى “لواء البراء” في المزارع الشرقية والشمالية لبلدة المليحة، كما دمرت أسلحتهم وذخيرتهم عرف من القتلى مصباح درويش متزعم إحدى الميليشيات المسلحة، وكذلك قتل أفراد مجموعة مسلحة مع متزعمها ضياء علي طه من “لواء درع الغوطة”.

وفي الشياق،  استهدفت وحدات أخرى من الجيش مقرات للمسلحين في مزارع بلدة عسال الورد على الحدود اللبنانية وأوقعت 15 مسلحاً قتلى ودمرت ما لديهم من أسلحة والذخيرة.

إلى ذلك استعادت بلدة رنكوس هدوءها واستقرارها بعد أن قضت وحدات من الجيش على كامل المجموعات المسلحة التي حاولت بالأمس التسلل إلى البلدة.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: