الجربا يعلن عن تسعيرة للضباط المنشقين…العميد بألف دولارفقط!ملاحظة(ويكون الضابط المنشق حذاء عند حمد أو أل سعود وممسحة حذاء للجربا ومن أمثاله)

سوريا (آسيا) : عبر مصدر قيادي في الجيش السوري عن إستيائه من قيام رئيس الإئتلاف السوري المعارض احمد الجربا برشوة بعض الضباط المنشقين في الأردن.
الجربا يعلن عن تسعيرة للضباط المنشقين...العميد بألف دولارفقط!
وكانت معلومات صحفية تحدثت عن قيام الجربا بدفع مبلغ مالي يقدر بألف دولار للعمداء المنشقين عن الجيش السوري والمتواجدين في الأردن، وإستثناء باقي الضباط من رتبة عقيد وما دون.

خطوة الجربا تركت إستياء كبيرا في صفوف المنشقين عن الجيش، بعد ان تم تفسيرها على أنها تهدف إلى إحداث شرخ بين الضباط.

وتوجه المصدر إلى الجربا قائلا: ليس هكذا تورد الإبل، فهؤلاء الضباط لا يستطيع أحد تشويه صورتهم وشراء ذممهم، خصوصا وانهم خاطروا بحياتهم وعوائلهم للإنضمام إلى صفوف الثورة دون إنتظار اي مقابل مادي”، مضيفا” لو ارادوا(المنشقون) السعي وراء المال لما إنشقوا عن النظام، حيث ان مرتبهم الشهري يعادل اضعاف مكرمة الجربا”.

المصدر تابع قائلا: الضباط الذين حاول الجربا شراءهم بمال الثورة، يحق لهم وحدهم مع باقي افراد الجيش الحر التمتع برغد الحياة التي يعيشها الجربا وامثاله الذين يتاجرون بالدم السوري”، متسائلا” من هو الجربا ليعلن تسعيرة مالية للضباط الأبطال”.

وطالب القيادي الضباط الذين تلقوا الاموال من الجربا بالخروج في مؤتمر صحفي وفضح افعال رئيس الإئتلاف، لأن السوريين ثاروا على المحسوبيات والولاءات كما قال.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: