مجتهد يسخر من خبر رحيله الى لندن

 

مجتهد يسخر من خبر رحيله الى لندنردّ المغرّد السعودي “مجتهد” على طريقته، على ما أوردته صحيفة القدس العربي من أن وزارة الداخلية السعودية استطاعت أن تحدد هويته وقد غادر إلى لندن بعد كشف أمره.

ونشر على حسابه على “تويتر” صوراً علّق على كل واحدة منها بطريقة فكاهية, مثل: لحظةَ وصولي الى لندن والناس تستقبلني، وأعتذر عن عدم تغريدي بالامس نتيجة انشغالي في الاحتفالات التي اقيمت بسبب وصولي الى لندن..

ورأى “مجتهد” أن صحيفة القدس العربي وقعت باختصار في فخ المخابرات السعودية. وختم قائلاً, بعد هذه الجولة التهكمية الهزلية، أترككم الآن، وأعود إليكم لاحقاً بمعلومات عن تنقلات محتملة في مناصب سياسية عليا وأخبار أخرى خطيرة.


وكانت الصحيفة قد نسبت لمصادر سعودية ان الاجهزة السعودية استطاعت ان تحدد شخصية من كان يطلق على نفسه اسم ‘مجتهد ‘ ويرسل رسائل عبر موقع ‘تويتر’ سرب من خلالها العديد من المعلومات السرية حول ‘ فساد’ العديد من امراء الاسرة الحاكمة، وحول ما يدور من صراعات بين اهل الحكم في السعودية

واستطاعت اجهزة الامن السعودية ان ترصد مؤخرا جميع الرسائل التي كان يرسلها الـ’مجتهد’ فتعرفت على شخصيته، وهو امير من الاسرة الحاكمة ابن احد اخوة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، وعرف هذا الامير بتوجهه الديني الاسلامي المحافظ. وقد رفع وزير الداخلية السعودي الامير محمد بن عبد العزيز تقريرا للملك ولولي عهده الامير سلمان بن عبد العزيز حول هذا الموضوع ،وتمت مراجعة الامير الذي قبل التوقف عن نشاطه وغادر الى لندن. بحسب الصحيفة .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: