أمير الكويت يقبل استقالة وزير يدعم “الارهابيين” في سورية

أمير الكويت يقبل استقالة وزير يدعم "الجهاديين" في سوريةالوزير الارهابي الذي يدعم الارهاب في سوريا

قالت وكالة الأنباء الكويتية الأثنين 12/5/2014 إن وزير العدل والأوقاف الكويتي نايف العجمي استقال من منصبه بعدما اتهمه مسؤول أمريكي كبير بالدعوة للجهاد في سوريا ولتمويل الإرهاب.

وكان العجمي قد رفض الشهر الماضي تصريحات أدلى بها ديفيد كوهين مساعد وزير الخزانة الأمريكي وقال إنه لا أساس لها من الصحة وحظي الوزير بتأييد الحكومة الكويتية.

وقال مجلس الوزراء إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح قبل استقالة العجمي. وقالت وسائل إعلام كويتية الشهر الماضي إن العجمي عرض تقديم استقالته مرة من قبل لاعتبارات صحية.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية في خدمة رسائل نصية قصيرة ترسلها إلى مشتركين أن الحكومة تبدي تقديرها الخالص للجهود التي بذلها الوزير المستقيل وتشكره على عمله وإنجازاته.

وفي وقت سابق نسبت صحيفة الرأي في رسالة نصية إلى الوزير قوله “أشكر سمو الأمير على قبول استقالتي وتفهم أسبابي وسأبقى مخلصا وفخورا بالثقة السامية ومحافظا عليها وقائما بحقوقها.”

وقال كوهين إن العجمي “له تاريخ في الدعوة للجهاد في سوريا” وإن صورته وضعت على ملصقات جمع تبرع لتمويل جماعة لمقاتلي المعارضة السورية مرتبطة بتنظيم القاعدة وهي جبهة النصرة.


أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: