فيديو……العريفي: الإصابة بـ كورونا خير وتطهير من الذنوب..هكذا يعالج المتخلفون المرضى”نسأل الله أن يصيبك ماهوا أكبر بقدر الدماء التي برقبتك”

قال الشيخ الدكتور السارق المدلس الحرامي المنتمي لطائفة”الأخوان”والعياز بالله محمد العريفي: “إن نزول المصائب على الإنسان هو أجر يسوقه الله تعالى إليه إذا احتسب الأجر والثواب، مستشهداً بما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه: “إن المؤمن يؤجر على عمله كله حتى على الشوكة يشاكها”.

وأضاف في خطبة الجمعة الماضية، التي خصصها للحديث عن فيروس “كورونا” وفقا  لموقع “تواصل”: “أن النبي صلى الله عليه وسلم كان ينهي المريض عن التشاؤم بمرضه، مدللاً على ذلك بواقعة دخول النبي صلى الله عليه وسلم على عائشة رضي الله تعالى عنها، فإذا هي تشتكي الحمى وقد عصبت رأسها وظهر ألمها، فقال لها عليه الصلاة والسلام: ما خطبك يا عائشة، فقالت: الحمى.. الحمى لا بارك الله فيها، فقال لها: لا تسبي الحمى، فإنها تأكل خطايا بن أدم كما تأكل النار الحطب”.

وعلق “العريفي” عن انتشار فيروس “كورونا” بالمملكة قائلاً: “إن أصابك المرض بالتعب وإقعادك عن عملك، لكنه في الوقت نفسه يطهرك من ذنوبك وأمراض أخرى موجودة في الجسم”.

شاهد الفيديو

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: