بالصور .. مجزرة مروعة في حمص أكثر من ٢٠٠ قتيل وجريح !

سوريا (آسيا) : قتل وجرح أكثر من ٢٠٠ شخص بينهم نسبة كبيرة من النساء و الأطفال في هجومين بسيارتين مفخختين في حي الزهراء شرقي مدينة حمص أعلنت جبهة النصرة مسؤوليتها عنهما وتوعدت الأهالي بالمزيد.
كتب باسل ديوب: بالصور .. مجزرة مروعة في حمص أكثر من ٢٠٠ قتيل وجريح !
وقال مصدر في مشفى الأهلي بحمص لوكالة أنباء آسيا إن المشفى عجز يوم الاثنين عن استيعاب عدد الجرحى الكبير الذين أصيبوا في التفجيرين ، فتم تحويل الأقل خطورة إلى مشاف أخرى في حي عكرمة.

وحسب المصدر فقد تجاوز عدد الضحايا أكثر من ٦٠ قتيلاً ، و الجرحى أكثر من ١٥٠ يرقد عدد كبير منهم في العناية المشددة أو يخضعون لعمليات إسعافية خطيرة .

وقال نشأت حمدان وهو سكان المنطقة إن التفجيرين وقعا بفارق أقل من خمس دقائق قرب متجرين لبيع المواد الغذائية في شارعين مكتظين بالمارة، و إن قوة التفجيرين جعلت الشلاء تتطاير لعشرات الأمتار .

وكان حي الارمن القريب تعرض لتفجيرين مشابهين مؤخراً أوقعا عشرات القتلى و الجرحى، فيما تنهال على الحي قذائف صاروخية بشكل متكرر .

و تتجه الجماعات التكفيرية التي تحارب الحكومة السورية إلى ضرب المناطق التي يرتفع فيها نسبة المؤيدين للحكومة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الاولى من نوعها التي تجري وفق النظام التنافسي أكثر من مرشح بعد عقود من نظام الاستفتاء على مرشح واحد .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: