فيديو…….مئات الجثث للمسلحين ملقاة في محيط الزهراء و الجوية في حلب بعد فشل الهجوم

استهدفت وحدات من الجيش السوري تجمعات للإرهابيين في محيط السجن المركزي والمدينة الصناعية وفي الجبيلة والراموسة وعندان وعزان وبيانون وشمال الصالات في الليرمون وعطين والأتارب والخسة ومارع وبستان القصر والشهد والراشدين 4 و الراشدين 5 والشيخ سعيد وشنطرة الحاجب وأوقعت في صفوفهم خسائر كبيرة.
كما تمت اعادة فتح فتح طريق خناصر بعد 8 أيام على اقفالها من جهة الراموسة بسبب العمليات العسكرية و تم استئناف ادخال المواد الغذائية و الأدوية الى الأحياء الآمنة من مدينة حلب و انخفاض متوقع لكل الأسعار مع اعادة فتح الطريق, كما تمت اعادة وصل مدينة حلب بالمطار.
تأتي هذه الانباء مع وصول التعزيزات العسكرية التي أشير اليها بالأمس الى حلب بالفعل و توقعات بتحسن الوضع العسكري على الأرض في العديد من المناطق.
كما أكد مصدر عسكري من داخل مجمع دار الأيتام قرب فرع الامن الجوي في حلب وجود مئات من جثث الارهابيين ومعظمهم من جنسيات قوقازية ملقاة في المنطقة التي تصل المجمع بالصالات الصناعية في الليرمون.
 بينما يستمر انقطاع الكهرباء لليوم الثالث على التوالي عن كامل مدينة حلب بسبب قيام المسلحين بفصل قاطع محطة الزربة, مع عودة المياه إلى معظم أحياء حلب، بعد انقطاع دام أكثر من 48 ساعة.
كما بثت الاخبارية السورية تقريرا مصورا لانتعاش اسواق حلب بعد فتح طريق الراموسة و وصول البضائع و المواد الغذائية.
شاهد الفيديو من قلب اسواق حلب:

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: