غرفة المراقبة والسيطرة والتحكم في جهاز الامن القومي اليمني تتنصت على الملك السعودي وتراقب عائلته وتتجسس على أل سعود لحساب جهاد خارجية

قالت مصادر امنية رفيعة المستوى ان غرفة المراقبة والسيطرة والتحكم بالكهرباء في جهاز الامن القومي اليمني تتنصت على القصور الملكية والأميرية في الرياض وعدد من المدن السعودية وترفع تقارير منتظمة الى عدة جهات داخل اليمن وخارجها. وأوضحت المصادر ان القائمين على غرفة المراقبة والسيطرة داخل الامن القومي اليمني يستغلون احدث التقنيات التجسسية الحديثة والمتطورة لمراقبة أدق التفاصيل في حياة الملك السعودي الخاصة.

 

 وكشفت المصادر عن قيام غرفة المراقبة والسيطرة في جهاز الامن القومي اليمني بتسريب بعض ملفات الفيديو التي جرى تسريبها لبنات الملك السعودي وبثتها عدد من القنوات والمواقع الالكترونية و التي تم تسريبها من ارشيف الفيديو التابع لغرفة المراقبة والسيطرة في الامن القومي اليمني التي لا تخضع بشكل فعلي لسلطات القيادة الشرعية للجهاز، حيث تمكن القائمون على الغرفة من تسجيلها باستخدام تقنيات التحكم والاختراق عن بعد (تخطي اجهزة النظام). وكان جهاز الامن القومي اليمني قد بنى غرفة المراقبة والسيطرة والتحكم بالكهرباء بمليارات الريالات مستغلاً الشراكة الدولية في مكافحة ما يعرف بالارهاب حيث استطاع ان يستقدم احدث الاجهزة والتقنيات الحساسة من الولايات المتحدة الاميركية وفرنسا والمانيا ودول اخرى في منظومة الاتحاد الاوروبي.

 

 وتستطيع غرفة المراقبة والسيطرة في الامن القومي اجراء مسوحات عبر الاقمار الاصطناعية كما لديها القدرة على مراقبة الهواتف الثابتة والمحمولة وفك الشيفرات لجميع انواع الاجهزة الالكترونية المعقدة. وتمتلك غرفة المراقبة والسيطرة قدرة لا محدودة على التحكم بالطاقة الكهربائية واستخدامها لجميع الاغراض وتخطي اي اجهزة تحكم محلية في منظومة الطاقة على مدى جغرافي معين لدرجة ان الغرفة قادرة على اطفاء الكهرباء وفصلها عن القصر الملكي في الرياض دون علم الاستخبارات السعودية.

 

ولدى الغرفة ايضاً تجهيزات عالية حيث تمتلك القدرة ايضاً على التدخل عبر اجهزة وتقنيات حديثة للغاية في جسم الانسان واستغلال نقاط الضعف في الجسم البشري دون الافصاح عن مزيد من المعلومات في هذه الجزئية وهذه التفاصيل تعتبر معلومة لأول مرة يتم كشفها في عالم الاستخبارات ولم يتسنى التأكد من هذه المعلومة بخلاف المعلومات السابقة التي تعتبر مؤكدة.

 

وقالت المصادر ان غرفة المراقبة والسيطرة والتحكم بالطاقة الكهربائية تتنصت على المكالمات الخاصة والمؤمنة للأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز ال سعود وزير الداخلية السعودي بالاضافة الى تصنتها على الفريق يوسف الادريسي الرئيس العام لرئاسة الاستخبارات السعودية حيث تتولى تقديم هذه المعلومات بصورة سرية لأجهزة استخبارات خارجية واقليمية في إطار ترتيبات وتفاهمات بالغة التعقيد.

 

وحسب المصادر فإن غرفة المراقبة والسيطرة في الامن القومي اليمني تتابع وبدقة شديدة ما يقوم به الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية بالاضافة الى رصد تحركات واتصالات ومراسلات كل من الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود.

 

 ووفقاً للمصادر فإن غرفة المراقبة والسيطرة في جهاز الامن القومي اليمني خصصت عدداً من ضباطها في إطار خلية مراقبة الامير محمد بن نائف بن عبدالعزيز ال سعود وزير الداخلية السعودي حيث يتم تتبع حياته الخاصة ورصد أي تسجيلات فيديو لأدق خصوصياته وتسجيل مكالماته السرية واتصالاته ومراسلاته عبر تقنيات التشفير التي يتم استخدامها للمراسلات والاتصالات الآمنة.

 

وقالت المصادر ان غرفة المراقبة والسيطرة في الامن القومي اليمني اعدت ملفات سرية للغاية عن بنات الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود متضمنه ملفات فيديو خاصة لهن ولم يتم اخطار الرئيس عبدربه منصور هادي بتفاصيل الملفات التي تعد انتهاكاً صارخاً لقرار انشاء جهاز الامن القومي اليمني حيث يتم رفع تقارير بالملفات الى منظومات نفوذية داخل صنعاء بالاضافة الى اجهزة استخبارات خارجية في اطار تبادل المعلومات بين غرفة المراقبة والسيطرة في الامن القومي اليمني واجهزة استخبارات خارجية واقليمية معادية للنظام السعودي.

 

وحذرت المصادر من مغبة إصرار القائمين على غرفة المراقبة والسيطرة في الامن القومي اليمني على متابعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ومراقبة حياته الصحية ومتابعة قيادات ورموز النظام السعودي مشيرين الى ان هذا الاصرار يفاقم التوتر الجاري بين البلدين الشقيقين ويخاطر بالمزيد من تعقيد العلاقات.

 

وتمتلك غرفة المراقبة والسيطرة في جهاز الامن القومي اليمني سلطات كبيرة في الخفاء حيث تستطيع ان تنفذ اعمالها الاجرامية دون علم القيادة الشرعية للامن القومي ممثلة في الدكتور علي حسن الاحمدي والرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية علماً ان قطاعات كبيرة في الامن القومي مازالت خارج إطار السيطرة نتيجة عدم قدرة النظام السياسي على إقرار عملية التغيير فيها او القيام بقرارات جمهورية جريئة من شأنها تعديل المسارات الراهنة لهذه الغرفة التي تقوم بتدخلات في السيادة السعودية وتنتهك ادق الخصوصيات للقصور الملكية في الرياض.

 

وقالت المصادر ان اجهزة التحكم الخطيرة تتواجد في موقعين رئيسيين اولهما في قمة جبل بمنطقة صرف جوار كلية المجتمع اليمنية والثانية في المقر المركزي للامن القومي الكائن في شعوب امام جامع البكيرية.

 وابدت مصادر استغرابها من اهداف ونوايا وغايات المشرفين على غرفة المراقبة والسيطرة والتحكم بالكهرباء في الامن القومي لاسيما في ظل عدم وجود توجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي بمراقبة الملك السعودي ووزير الداخلية محمد بن نائف بن عبدالعزيز .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: